القصة دى كنت ممكن أحطها في المكان الخاص بالقصص بس حتطها هنا علشان الزائرين هنا كتير وياريت الكل يقرائها ويرد عليها
+16
mareno
ملاك وعيونها هلاك
ابو روان
moon light
بندق
almotab
T MY ANGEL
gaggren
نور الفجر
سكر
Rabko
abood_208
SHEVO
ziko
genral
eldaly2
20 مشترك
صفحة 2 من اصل 2
صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
القصة دى كنت ممكن أحطها في المكان الخاص بالقصص بس حتطها هنا علشان الزائرين هنا كتير وياريت الكل يقرائها ويرد عليها
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
في قديم الزمان ... كان هناك شجرة تفاح ضخمة
و كان هناك طفل صغير يلعب حول هذه الشجرة كل يوم
كان يتسلق أغصان الشجرة ويأكل من ثمارها ... ثم يغفو قليلا لينام في ظلها
كان يحب الشجرة وكانت الشجرة تحب أن تلعب معه
مر الزمن... وكبر الطفل
وأصبح لا يلعب حول الشجرة كل يوم
في يوم من الأيام ... رجع الصبي وكان حزينا
فقالت له الشجرة: تعال والعب معي
فأجابها الولد: لم أعد صغيرا لألعب حولك
أنا أريد بعض اللعب وأحتاج بعض النقود لشرائها
فأجابته الشجرة: أنا لا يوجد معي نقود
ولكن يمكنك أن تأخذ كل التفاح الذي لدي لتبيعه ثم تحصل على النقود التي تريدها
الولد كان سعيدا للغاية
فتسلق الشجرة وجمع كل ثمار التفاح التي عليها وغادر سعيدا
لم يعد الولد بعدها
فأصبحت الشجرة حزينة
وذات يوم عاد الولد ولكنه أصبح رجلا ...!!!
كانت الشجرة في منتهى السعادة لعودته وقالت له: تعال والعب معي
ولكنه أجابها : لا يوجد وقت لدي للعب .. فقد أصبحت رجلا مسئولا عن عائلة ...
ونحتاج لبيت يؤوينا
هل يمكنك مساعدتي ؟
,
آسفة
فأنا ليس عندي بيت ولكن يمكنك أن تأخذ جميع أغصاني لتبني بها بيتا لك
فأخذ الرجل كل الأغصان وغادر وهو سعيد
كانت الشجرة مسرورة لرؤيته سعيدا ... لكن الرجل لم يعد إليها
فأصبحت الشجرة وحيدة و حزينة مرة أخرى
وفي يوم حار من ايام الصيف
عاد الرجل .. وكانت الشجرة في منتهى السعادة
فقالت له الشجرة: تعال والعب معي
فقال لها الرجل لقد تقدمت في السن... وأريد أن أبحر لأي مكان لأرتاح
فقال لها الرجل: هل يمكنك إعطائي مركبا
فأجابته: خذ جذعي لبناء مركب... وبعدها يمكنك أن تبحر به بعيدا ... وتكون سعيدا
فقطع الرجل جذع الشجرة وصنع مركبا
فسافر مبحرا ولم يعد لمدة طويلة
أخيرا عاد الرجل بعد غياب طويل
ولكن الشجرة قالت له : آسفة يا بني .. لم يعد عندي أي شئ أعطيه لك
وقالت له:لا يوجد تفاح
.
قال لها: لا عليك لم يعد عندي أي أسنان لأقضمها بها
لم يعد عندي جذع لتتسلقه
فأجابها الرجل لقد أصبحت عجوزا ولا أستطيع القيام بذلك
قالت: أنا فعلا لا يوجد لدي ما أعطيه لك
قالت وهي تبكي .. كل ما تبقى لدي جذور ميتة
فأجابها: كل ما أحتاجه الآن هو مكان لأستريح فيه
فأنا متعب بعد كل هذه السنين
فأجابته: جذور الشجرة العجوز هي أنسب مكان لك للراحة
تعال .. تعال واجلس معي لتستريح
جلس الرجل إليها ... كانت الشجرة سعيدة ... تبسمت والدموع تملأ عينيها
هل تعرف من هي هذه الشجرة؟
إنها والديك وبالأخص أمـــــــــــــــــــــــك!!!!!
في قديم الزمان ... كان هناك شجرة تفاح ضخمة
و كان هناك طفل صغير يلعب حول هذه الشجرة كل يوم
كان يتسلق أغصان الشجرة ويأكل من ثمارها ... ثم يغفو قليلا لينام في ظلها
كان يحب الشجرة وكانت الشجرة تحب أن تلعب معه
مر الزمن... وكبر الطفل
وأصبح لا يلعب حول الشجرة كل يوم
في يوم من الأيام ... رجع الصبي وكان حزينا
فقالت له الشجرة: تعال والعب معي
فأجابها الولد: لم أعد صغيرا لألعب حولك
أنا أريد بعض اللعب وأحتاج بعض النقود لشرائها
فأجابته الشجرة: أنا لا يوجد معي نقود
ولكن يمكنك أن تأخذ كل التفاح الذي لدي لتبيعه ثم تحصل على النقود التي تريدها
الولد كان سعيدا للغاية
فتسلق الشجرة وجمع كل ثمار التفاح التي عليها وغادر سعيدا
لم يعد الولد بعدها
فأصبحت الشجرة حزينة
وذات يوم عاد الولد ولكنه أصبح رجلا ...!!!
كانت الشجرة في منتهى السعادة لعودته وقالت له: تعال والعب معي
ولكنه أجابها : لا يوجد وقت لدي للعب .. فقد أصبحت رجلا مسئولا عن عائلة ...
ونحتاج لبيت يؤوينا
هل يمكنك مساعدتي ؟
,
آسفة
فأنا ليس عندي بيت ولكن يمكنك أن تأخذ جميع أغصاني لتبني بها بيتا لك
فأخذ الرجل كل الأغصان وغادر وهو سعيد
كانت الشجرة مسرورة لرؤيته سعيدا ... لكن الرجل لم يعد إليها
فأصبحت الشجرة وحيدة و حزينة مرة أخرى
وفي يوم حار من ايام الصيف
عاد الرجل .. وكانت الشجرة في منتهى السعادة
فقالت له الشجرة: تعال والعب معي
فقال لها الرجل لقد تقدمت في السن... وأريد أن أبحر لأي مكان لأرتاح
فقال لها الرجل: هل يمكنك إعطائي مركبا
فأجابته: خذ جذعي لبناء مركب... وبعدها يمكنك أن تبحر به بعيدا ... وتكون سعيدا
فقطع الرجل جذع الشجرة وصنع مركبا
فسافر مبحرا ولم يعد لمدة طويلة
أخيرا عاد الرجل بعد غياب طويل
ولكن الشجرة قالت له : آسفة يا بني .. لم يعد عندي أي شئ أعطيه لك
وقالت له:لا يوجد تفاح
.
قال لها: لا عليك لم يعد عندي أي أسنان لأقضمها بها
لم يعد عندي جذع لتتسلقه
فأجابها الرجل لقد أصبحت عجوزا ولا أستطيع القيام بذلك
قالت: أنا فعلا لا يوجد لدي ما أعطيه لك
قالت وهي تبكي .. كل ما تبقى لدي جذور ميتة
فأجابها: كل ما أحتاجه الآن هو مكان لأستريح فيه
فأنا متعب بعد كل هذه السنين
فأجابته: جذور الشجرة العجوز هي أنسب مكان لك للراحة
تعال .. تعال واجلس معي لتستريح
جلس الرجل إليها ... كانت الشجرة سعيدة ... تبسمت والدموع تملأ عينيها
هل تعرف من هي هذه الشجرة؟
إنها والديك وبالأخص أمـــــــــــــــــــــــك!!!!!
!!!! الظروف دائماااااا تجبرك على الصمت
eldaly2- عضو سوبر
- عدد الرسائل : 62
العمر : 39
نقاط : 11463
تاريخ التسجيل : 22/03/2009
رد: القصة دى كنت ممكن أحطها في المكان الخاص بالقصص بس حتطها هنا علشان الزائرين هنا كتير وياريت الكل يقرائها ويرد عليها
ايه الجمال ده يا دالى فنان يبنى من يومك من طرف الضايع المستقبل وياريت قصة للى مستقبله جه عكس ما هوا عاوز
mareno- عدد الرسائل : 10
العمر : 34
نقاط : 11441
تاريخ التسجيل : 21/03/2009
رد: القصة دى كنت ممكن أحطها في المكان الخاص بالقصص بس حتطها هنا علشان الزائرين هنا كتير وياريت الكل يقرائها ويرد عليها
كلام جميل والله وياريت كل واحد بقى يعامل اهلة كويس ويعرف انهم نفسهم يدولو كل حاجة عشان يبقى سعيد ومستريح
لا اله الا انت انى كنت من الظالمين فاغفر لي ولوالدى وارحمنى يا ارحم الراحمين
لا اله الا انت انى كنت من الظالمين فاغفر لي ولوالدى وارحمنى يا ارحم الراحمين
CriStianO- عضو سوبر ممتاز
- عدد الرسائل : 675
العمر : 33
الموقع : بيتنا
نقاط : 11977
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
رد: القصة دى كنت ممكن أحطها في المكان الخاص بالقصص بس حتطها هنا علشان الزائرين هنا كتير وياريت الكل يقرائها ويرد عليها
يا دالى يا دالى
هو ادالك كام؟؟؟؟؟
هو ادالك كام؟؟؟؟؟
zamalek- عضو نشيط
- عدد الرسائل : 27
العمر : 35
نقاط : 11249
تاريخ التسجيل : 09/07/2009
رد: القصة دى كنت ممكن أحطها في المكان الخاص بالقصص بس حتطها هنا علشان الزائرين هنا كتير وياريت الكل يقرائها ويرد عليها
والله انا بقالى كتير مش دخلت على المنتدى بس بجد كنت مبسوط ونا بقرأ الكلام والردود الجميله
اللى زى أصحابها دى ومشكورين كلكم على ردودكم الحلوة دى لتانى مرة
اللى زى أصحابها دى ومشكورين كلكم على ردودكم الحلوة دى لتانى مرة
eldaly2- عضو سوبر
- عدد الرسائل : 62
العمر : 39
نقاط : 11463
تاريخ التسجيل : 22/03/2009
رد: القصة دى كنت ممكن أحطها في المكان الخاص بالقصص بس حتطها هنا علشان الزائرين هنا كتير وياريت الكل يقرائها ويرد عليها
مكنتش اعرف انك جامد يا دالى...
انا الدالى ادانى جنيه انت الدالى اداك كام؟؟؟؟؟
انا الدالى ادانى جنيه انت الدالى اداك كام؟؟؟؟؟
Mentiroso- عضو سوبر ممتاز
- عدد الرسائل : 139
العمر : 35
نقاط : 11405
تاريخ التسجيل : 05/07/2009
رد: القصة دى كنت ممكن أحطها في المكان الخاص بالقصص بس حتطها هنا علشان الزائرين هنا كتير وياريت الكل يقرائها ويرد عليها
جزاك الله خيرا
ونريد المزيد
ونريد المزيد
MALK- عضو سوبر ممتاز
- عدد الرسائل : 206
العمر : 33
نقاط : 11396
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
مواضيع مماثلة
» قدها جاوب عليها
» ياريت الكل يدخل
» دعاء مدرسة لغة عربية تزوج عليها زوجها
» حفرة....؟؟؟؟ ووقع فيها الكل..((FULLA))
» ياريت الكل يختار مين فينا هيتوقف عضويته
» ياريت الكل يدخل
» دعاء مدرسة لغة عربية تزوج عليها زوجها
» حفرة....؟؟؟؟ ووقع فيها الكل..((FULLA))
» ياريت الكل يختار مين فينا هيتوقف عضويته
صفحة 2 من اصل 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى